عمليات

افضل دكتور لعلاج القرنية المخروطية بالقاهرة ممتاز

مرض القرنية المخروطية

في البداية نتعرف على القرنية المخروطية وهي من الأمراض التي تسبب تحدب في قرنية العين وتشبة القبة او القرطاس ويؤدي ذلك إلى ضعف في النظر ومشاكل كثير يجب علاجها بشكل مبكر من قبل طبيب متخصص في علاج القرنية بشكل كامل، ويمكن علاج القرنية المخروطية عن طريق زراعة العدسات او اجراء زراعة للقرنية المخروطية .

يبحث الكثيرون ممن يريدون اجراء عملية تثبيت القرنية المخروطية عن افضل دكتور لعلاج القرنية بشكل صحيح وبدون أي اضرار جانبية، نحن ننصح دائماً بالتوجه لدكتور ايمن نصر استشاري عيون متخصص في عمليات جراحة القرنية وتثبيتها بشكل صحيح .

افضل دكتور للقرنية المخروطية

في مركز ايمن نصر المتخصص في اجراء عمليات تصحيح النظر بالليزر وعمليات العيون للاطفال وكبار السن سوف تجد الاهتمام والرعاية المطلوبة لك مع المتابعة المستمرة من قبل استشاريون في مجال العيون وعمليات تثبيت قرنية العين .

لاتتردد في التواصل معنا عبر الارقام الموضحة في صفحة اتصل بنا او بالضغط على ايقونة الاتصال لحجز موعد او الاستفسار وسوف تجد الرد في خلال مدة قصيرة، فنحن نعمل دائماً على توفير الراحة المطلوبة، يمكن التواصل من النموذج باليمين او النموذج على الايسر من خلال الضغط عليه وملء البيانات او الاتصال اهاتفي .

احدث علاج للقرنية المخروطية

هناك عدد من الطرق التي يتم اتباعها لعلاج القرنية المخروطية، من ضمن هذه الخطوات هي زراعة العدسات وذلك في بداية حالة اكتشفا القرنية المخروطية ولكن في بعض الحالات المتأخرة فتكون زراعة القرنية هي الحل المناسب للعلاج والعودة مرة أخرى للرؤية بشكل طبيعي .

فيديو لدكتور ايمن نصر لعلاج القرنية

الوسوم

Nasser

تواصل معنا عبر الارقام : 01099458655 - 01222883934

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
إغلاق
هل تريد ان توجه استفسار لدكتور ايمن ناصر ؟

الرجاء ملء الاستمارة القصيرة و سيقوم دكتور ايمن ناصر بالتواصل معك مره أخرى.

X
CONTACT US