من هو افضل استشاري عيون في مصر؟

 عندما تذكر حواس الإنسان الخمس، فإن حاسة الإبصار هي أول ما يأتي على بالك! حاسة الإبصار نعمة من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى وينبغي المحافظة عليها. في العصور القديمة، مَثَلَت بعض أمراض العيون التي نعتبرها اليوم مشاكل بسيطة – مثل قصر النظر – حالات صعبة تؤثر على جودة حياة المصابين مما يمنعهم من أداء العديد من الأنشطة والوظائف، فشكر للتكنولوجيا والعلوم الحديثة التي سهّلت علينا حياتنا بشكل كبير.

يوفر مركز الدكتور أيمن نصر استشاري عيون علاج أمراض العيون الشائعة مثل المياه البيضاء والقرنية المخروطية و إعتام القرنية، كذلك يوفر المركز عمليات تصحيح النظر المختلفة.

احسن استشاري عيون فى مصر

الدكتور أيمن نصر هاشم استشاري العيون في تخصصات جراحة القرنية والمياه البيضاء وتصحيح عيوب الإبصار بالليزر.

حصل الدكتور أيمن نصر على زمالة المجلس العالمي وزمالة الكلية الملكية في انجلترا لجراحة وطب العيون، بالإضافة إلى العديد من الأبحاث المتخصصة المُعتمدة دوليًا، ويُعتبر الدكتور أيمن من أوائل من استخدموا

تقنية الفيمتوليزر في علاجات العيون في مصر والوطن العربي.

 

الخدمات المتوفرة في مركز احسن دكتور عيون فى مصر

علاج المياه البيضاء

المياه البيضاء واحدة من أشهر حالات العيون في العالم أجمع، وهي مرض تدريجي يظهر مع تقدم العمر على شكل إعتام تدريجي على عدسة العين.

قد يُصاب الفرد بمرض المياه البيضاء كأحد مُضاعفات مرض السكري أو نتيجة فرط التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية أو الحوادث. يعتمد علاج المياه البيضاء على جراحة بسيطة هدفها استبدال الطبيب العدسة المتضررة بعدسة أخرى صناعية، ولا تستغرق العملية سوى ربع ساعة للعين الواحدة.

يمكنك الاطلاع على عملية المياة البيضاء, وعملية المياة البيضاء بالليزر

علاج القرنية المخروطية

القرنية المخروطية مرض قد يُصيب الأفراد مع بداية البلوغ نتيجة ترقق أنسجة القرنية مما يُسبب فقدان شكلها النصف دائري لتصبح على شكل مخروط (في الحالات المتقدمة)، ما يؤدي إلى ضعف الرؤية.

من الضروري استشارة طبيب العيون المتخصص مثل الدكتور أيمن نصر أفضل دكتور لعلاج القرنية المخروطية فى مصر للحصول على تشخيص صحيح عن طريق تصوير القرنية، ويختار الطبيب طريقة العلاج الأمثل طبقًا لحالة المريض، تتضمن الوسائل العلاجية:

  • وصف النظارات الطبية إذا كان مستوى جيد جدًا أو ممتاز، ومن الضروري متابعة ثباته على مدار الوقت.
  • عملية زراعة الحلقات لاستعدال شكل القرنية.
  • عملية الكروس لينكينج أو تثبيت القرنية.
  • عملية زرع القرنية الجزئية.
  • علاج إعتام القرنية

هناك بعض الأسباب المؤدية لحدوث عتامة في القرنية والتأثير السلبي على الرؤية مثل التعرض للإصابات أو التهابات العين، إلى جانب الإصابة بالعدوى الفيروسية أو البكتيرية، أو نقص فيتامين (أ)، أو ارتداء عدسات لاصقة مجهولة المصدر. يمكن علاج عتامة القرنية باستخدام الليزر أو باستبدال الجزء التالف من القرنية أو بعملية زراعة القرنية.

عمليات تصحيح الإبصار

يُقدم مركز احسن دكتور عيون فى مصر عمليات تصحيح النظر المختلفة:

عملية الليزك:

تهدف عملية الليزك إلى إعادة تشكيل القرنية لتصحيح عيوب الإبصار المختلفة عن طريق رفع طبقة رقيقة من القرنية ثم استخدام نوع معين من الليزر .

الفيمتوليزك:

تتضمن نفس خطوات عملية الليزك باستثناء استخدام ليزر الفيمتوثانية بدلًا من الميكروكيراتوم في رفع طبقة من القرنية.

الفيمتوسمايل:

استخدام ليزر الفيمتوثانية لفصل طبقة من القرنية دون الحاجة إلى رفع جزء من القرنية، وهي عملية مناسبة لبعض الأشخاص بناء على نتيجة الكشف و الفحوصات التي يطلبها الطبيب.

عملية زراعة العدسات:

وهي تشبه وضع العدسات اللاصقة على العين باستثناء أن تلك العملية يقوم بها الطبيب لزرعها داخل العين بين القرنية والقزحية بدلًا من ارتداؤها، وتبقى العدسة فى مكانها طوال العمر ولا تحتاج للعناية ولا تسبب اية التهابات داخل العين.

احصل على استشارتك مع أفضل استشاري عيون واتصل بنا الآن عبر بيانات التواصل الموضحة في موقعنا.