عمليات

تكلفة عملية زراعة العدسات لتصحيح النظر “3”

تعتبر عملية زراعة العدسات داخل العين من العمليات الآمنة بشكل أكبر من عملية الليزك لتصحيح النظر حيث أنه يتم ادخال عدسة داخل العين وتأخذ الحجم الطبيعي لها ومن ثم يعود النظر بشكل طببيعي، وتتم هذه العملية من قبل دكتور عيون متخصص ويجب تحديد موعد للاستشارة قبل العملية .

يجب ان يتم اجراء العملية من قبل استشاري عيون متخصص في زراعة العدسات وعمليات تثبيت القرنية المخروطية؛ وذلك لضمان نجاح العملية .

عملية زراعة العدسات

بتقابلك مشاكل كتير من النظارة الطبية وشكلها مبقاش مريح عشان كدة بتفكر في عملية تصحيح النظر بالليزر، مشاكل كتير قد تواجه الكثيرون من ارتداء النظارات فيلجأ البعض منهم إلى إجراء العمليات المختلفة على العين من أجل تصحيح النظر مرة أخرى .

من ضمن العمليات المنتشر حالياً والتي يمكن إجرائها للتغلب على مشكلات ضعف النظر هي عملية زراعة العدسات والتي تستخدم لتصحيح النظر وعودته بشكل طبيعي وفي حالة أراد المريض من ضعف النظر إجراء عملية التصحيح فيجب التوجه إلى استشاري عيون متخصص لإجراء عملية زراعة العدسات وقد تستغرق بعض الوقت ولكن بعد انتهاء العملية يصبح النظر بشكل مكتمل .

دكتور ايمن نصر استشاري عيون يقدم عملية زراعة العدسات لتصحيح النظر والتخلص من النظارات التي يرتديها المريض على العين، وبالنسبة للتكلفة الخاصة بالعملية فيمكن التواصل مع الدكتور من أجل معرفة السعر وذلك على حسب حالة العين .

زراعة العدسات لدى الاطفال

في بعض الحالات قد يحتاج الطفل إلى اجراء عملية زراعة العدسات من اجل تصحيح النظر، يجب أن تتم هذه العملية من قبل طبيب عيون اطفال متخصص في عمليات الزراعة، وتحتاج هذه العملية في حالة ظهور مايسمى بالكتاركت الخلفي المتسبب في ضعف الرؤية، ويجب أن يتم علاجه في المرحلة المبكرة من ظهوره .

زراعة العدسات لدى الاطفال
زراعة العدسات لدى الاطفال

هناك حالات أخرى من اعتام كامل لعدسة العين، هذه الحالات لكبار السن يمكن تأجيلها ولكن لدى الاطفال يجب العلاج بشكل مبكر ففي حالة تجاوز السنة الأولى وعدم اجراء العلاج لن يكون العلاج شاملاً لعودة النظر بشكل كامل مرة أخرى، اما في حالة كبار السن فتأجيل العملية ثم اجرائها في وقت مؤخر سوف يعيد النظر مرة أخرى .

الوسوم

Nasser

تواصل معنا عبر الارقام : 01099458655 - 01222883934

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
إغلاق
هل تريد ان توجه استفسار لدكتور ايمن ناصر ؟

الرجاء ملء الاستمارة القصيرة و سيقوم دكتور ايمن ناصر بالتواصل معك مره أخرى.

X
CONTACT US