زراعة عدسات IPCL

من أشهر الأدوات المستخدمة في علاج الأخطاء الانكسارية للعين هو ارتداء النظارات الطبية والعدسات اللاصقة، ولكن هناك من يجد صعوبة في التأقلم مع هذه الأدوات، ومن هنا ظهرت فكرة زراعة عدسات IPCL داخل العين لعلاج مشاكل قصر النظر والظهور بمظهر جيد في نفس الوقت، فدعونا نتعرف على مميزات زراعة عدسات IPCL في السطور القادمة.

 

نبذة عن ضعف النظر الشديد

يُشخص الفرد بضعف النظر الشديد عندما تكون نتيجة اختبار قياس النظر بين 60\6  إلى 60\3، في هذه الحالة لن يلائمة تصحيح الخضوع إلى عمليات تصحيح عيوب الإبصار بالليزر؛ بل يحتاج إجراء عملية زراعة عدسات لعلاج المشكلة.

يُحدد الطبيب نوع العدسات المُناسب لكل حالة حسب طبيعتها ودرجة الخطأ الذي تعاني منه والتي من بينها عدسات IPCL لعلاج ضعف النظر الشديد.

 

ما هي عملية زراعة عدسات IPCL

عدسات IPCL هي عدسة مرنة قابلة للزرع يتم زرعها أمام العدسة الطبيعية للعين وخلف القزحية، أي أنه لا يتم إزالة عدسة العين الطبيعية، ولتلك العدسات قدرة عالية على تصحيح عيوب الإبصار التي لا تستطيع عمليات الليزك التعامل معه.

ما هي مميزات زراعة عدسات IPCL

من المميزات التي تتمتع بها زراعة عدسات IPCL لعلاج ضعف النظر الشديد الآتي:

  • العملية تتم تحت تأثير المخدر الموضعي ولا تستغرق أكثر من 15 دقيقة.
  • لا يتم في هذه العملية إزالة أي نسيج من أنسجة العين الطبيعية.
  • يحصل المريض على رؤية واضحة في اليوم التالي من إجراء العملية
  • زراعة العدسات لا تحتاج إلى صيانة يومية مرهقة لتنظيفها مثلما يحدث مع العدسات اللاصقة.

 

أفضل دكتور لزراعة عدسات IPCL

يتميز الدكتور عمرو شتا ـ استشاري القرنية وجراحات المياه البيضاء وتصحيح عيوب الإبصار بالفيمتو ليزر بالعديد من المميزات التي جعلته أحد أفضل الأطباء في مجال عمليات تصحيح الإبصار بشكل عام وفي مجال زراعة عدسات IPCL بشكل خاص، ومن أهم هذه المميزات الآتي:

  • الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور عمرو شتا، ويؤكد على ذلك آلاف العمليات الناجحة التي أجراها في مجال عمليات تصحيح الإبصار بأنواعها و زراعة العدسات.
  • التشخيص الجيد هو البداية الصحيحة في العلاج، وهذا ما يؤمن به الدكتور عمرو شتا.
  • يعتمد الدكتور عمرو شتا على أحدث التقنيات الطبية وذلك لتحقيق أعلى وأدق النتائج الممكنة.
  • يتواجد في مركز الدكتور عمرو شتا فريق طبي معاون مدرب على استخدام أحدث التقنيات الطبية، ومهمته تقديم رعاية طبية عالية لجميع المرضى.

إذا كان لديك أي تساؤل حول زراعة عدسات IPCL لعلاج ضعف النظر الشديد، أو تريد حجز موعد مع الدكتور عمرو شتا، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أرقامنا الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق الطبي المختص لدينا.

طرق الدفع والتقسيط