دكتور عيون

علاج القرنية المخروطية “2”

القرنية المخروطية

لاتنسى ان تعرف علاج القرنية المخروطية بالليزر وكذلك تكلفة عملية تثبيت القرنية

البحث بشكل مستمر عن علاج فعال للقرنية المخروطية والتغلب عليها بشكل نهائي دون العودة مرة اخرى بالإضافة إلى اجراء تثبيت القرنية المخروطية من قبل افضل دكتور للتخلص في علاج القرنية هو امر مطلوب لدى الجميع؛ وذلك من اجل تصحيح النظر وعودة الرؤية بشكل طبيعي مرة أخرى .

تعتبر القرنية المخروطية من الأمراض التي تصيب العين مثل ازالة المياه البيضاء والتي يمكن أن تأثر بشكل كبير في حدوث تغيير في هيكل العين الطبيعي مما يؤدي لظهور شكل مخروطي للعين بعيداً عن الشكل الطبيعي المعتاد لها، وقد تؤثر بشكل كبير على الرؤية مما يؤدي لضعف الرؤية بشكل كبير، وتلك هي الأعراض التي أبدى عنها ممن أصابهم المرض .

وتصنف فئة المصابين بالمرض من المراهقين على النحو الأكثر وقد تؤثر على المريض في حالة قيامة بقيادة السيارة أو ممارسة أي نشاط، ويستخدم بعض الأطباء العدسات التي قد تكون كافية لتصحيح عملية الإبصار وممارسة المريض للأنشطة بشكل طبيعي مرة أخرى والقراءة بشكل طبيعي، في حين أنه في حالة تطور المرض بشكل كبير وعدم العلاج بشكل مبكر .

ومن أعراض المرض الشائعة هي عدم قدرة المريض على الرؤية بشكل واضح، فيضطر للذهاب إلى الطبيب لوضع عدسات توضيحية للتغلب على عدم الرؤية، وفي بعض الأحيان قد تنخفض قيمة حدة الإبصار .

الوسوم

Nasser

تواصل معنا عبر الارقام : 01099458655 - 01222883934

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
إغلاق
هل تريد ان توجه استفسار لدكتور ايمن ناصر ؟

الرجاء ملء الاستمارة القصيرة و سيقوم دكتور ايمن ناصر بالتواصل معك مره أخرى.

X
CONTACT US