عمليات

عملية الفيمتو سمايل “لعلاج مشاكل العين”

الفيمتو سمايل كتقنية جديدة

الفيمتو سمايل هي من ضمن أحدث الوسائل حالياً في التغلب على مشاكل العين وعمليات تصحيح النظر بطريقة مبتكرة ومتطورة عن طريق استخدام أشعة الليزر، ويمكن إجراء عملية الفيمتو سمايل لدى دكتور عيون متخصص ويفضل ان يكون استشاري عيون في مجال علاج حالات ضعف البصر وتصحيح النظر، وفي ظل التطور المستمر في التقنيات التي يمكن استخدامها لعلاج مشاكل العين فالفيمتو سمايل واحدة من التقنيات الحديثة للتغلب على مشاكل العين .

تقنية الفيمتو سمايل لعلاج مشاكل العين

تعتبر من ضمن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال علاج مشاكل العين وتصحيح الابصار، ومن أهم مميزات عملية الفيمتو سمايل هو عدم وجود اي شريحة مثل شريحة “Flap” فيمكن للمريض بعد انتهاء العملية أن يقوم بالدعك في عينة او لسمها مرة أخرى وكما أنه لم يقوم بإجراء أي عملية، وهذه تختلف عن عملية تصحيح النظر او عملية ازالة المياه البيضاء التي تطلب بعض الوقت قبل قيام المريض بلمس العين .

عملية الفيمتو سمايل بشكل مختلف

يلجأ الكثيرون إلى اجراء عملية الفيمتو سمايل من خلال دكتور عيون او استشاري عيون، ومنذ اكتشاف انه يمكن اجراء عملية تصحيح النظر بالليزر وذلك في مطلع الثمانيات، ولكن تم تطوير هذه التقنية لتكون الفيمتور ليزر، ومن خلال هذه التقنية يتم رفع قرنية العين باستخدام الليزر  .

وتعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات الموجودة في علاج حالات الاستغماتزم وكذلك قصر النظر الذي يعاني منه الكثيرون وفي هذه العملية لايحتاج إلى اي تدخل جراحي من اجل رفع قرنية العين وفي هذه التقنية يتم الحفاظ على نسيج العين بشكل أفضل ولهذا اهمية في الحفاظ على قوتها وصلابتها .

وفي هذه العملية يستخدم جهاز الفيمتوليزر في مدة لاتتجازو الثلاث دقائق ويقوم الجهاز تقليل تحدب القرنية، وذلك عن طريق عملة فتحة ميكروسكوبية لاتتجاوز 3مم، وينصح الكثيرون بإجراء العملية في حالات قصر النظر وعلاج مشاكل القرنية، بالإضافة إلى انه يجب اختيار العيادة المناسبة التي تتم فيها العملية .

حجز موعد لعملية الفيمتو سمايل

يجب على المريض ان يقوم بحجز موعد قبل إجراء عملية الفيمتو سمايل؛ وذلك للفحص قبل التأكد من أن المريض مؤهل لإجراء العملية وذلك لعدم حدوث أي مضاعفات أو اي مشكلة بعد إجراء العملية بشكل نهائي، في الوقت نفسه الذي يمكن التواصل مع دكتور ايمن ناصر من أجل إجراء عملية الفيمتو سمايل .

تكلفة عملية الفيمتو سمايل

تكلفة عملية الفيمتو سمايل

في عمليات الليزر تكون التكلفة بشكل مختلف وليست تكلفة ثابتة ولكن دائماً يتم تحديد التكلفة المبدئية بعد الفحص والاستشارة، يمكن حجز موعد من أجل استشارة وتحديد التكلفة والاجراءات التي يمكن اتباعها قبل اجراء عملية الفيمتو سمايل، وبعد تحديد التكلفة الخاصة بالعملية يمكن البدء مباشرة .

فيديو لعمليات الفيمتو سمايل

عملية الفيمتو سمايل من اهم العمليات في مجال تصحيح النظر .

الوسوم

Nasser

تواصل معنا عبر الارقام : 01099458655 - 01222883934

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
إغلاق
هل تريد ان توجه استفسار لدكتور ايمن ناصر ؟

الرجاء ملء الاستمارة القصيرة و سيقوم دكتور ايمن ناصر بالتواصل معك مره أخرى.

X
CONTACT US