عمليات

عملية المياه البيضاء مع زرع عدسات بالليزر

من المعروف ان عدسة العين هي شفافه لذلك يلاحظ وجود اللون الاسود بشكل كبير داخل العين وهو بؤبؤ العين، ولكن في حالة المياه البيضاء فيلاحظ تغير اللون الاسود إلى لون رمادي ويسبب وجود المياه البيضاء على العين ضعف الرؤية بشكل كبير وانخفاض درجة الإبصار، ولكن بعد اجراء العملية يعود النظر بشكل طبيعي وذلك من خلال زراعة عدسة اخرى داخل العين لإزاة المياه البيضاء والتي تسبب عتامة على العين .

ازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات
ازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات

يتم اجراء عملية ازالة المياه البيضاء بالليزر من قبل دكتور عيون متخصص لإجراء العملية بشكل صحيح وعدم حدوث اي مضاعفات بعد انتهاء عملية ازالة المياه الموجودة داخل العين بالإضافة إلى امكانية زراعة عدسات داخل العين بالاعتماد على تقنية الليزر، ويعود النظر بشكل طبيعي بعد اجراء العملية وذلك في حالة عدم وجود اي امراض أخرى داخل العين .

يتم اجراء العملية من قبل استشاري عيون بعد زيارته وتحديد المشاكل الموجودة داخل العين؛ فمن الممكن وجود مشكلة أخرى مع المياه البيضاء متسببة في ضعف الإبصار او رؤية الأشياء بشكل غير واضح وعتامة على العين، وبعد تحديد المشكلة الموجودة داخل العين يتم اجراء العملية .

علاج المياه البيضاء عن طريق القطرة

علاج المياه البيضاء بالقطرة
علاج المياه البيضاء بالقطرة

انتشرت منذ فترة عن وجود علاج للمياه البيضاء الموجودة على العين من خلال قطرة، وتم تداول هذه القطرة بشكل كبير خارج البلاد ولكن اثبتت هذه القطرة عدم فعاليتها في العلاج وبدأ التوقف عن استخدامها لوجود اضرار على المدى البعيد في استخدمها .

الوسوم

Nasser

تواصل معنا عبر الارقام : 01099458655 - 01222883934

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
إغلاق
هل تريد ان توجه استفسار لدكتور ايمن ناصر ؟

الرجاء ملء الاستمارة القصيرة و سيقوم دكتور ايمن ناصر بالتواصل معك مره أخرى.

X
CONTACT US