مواصفات مركز عيون التجمع الخامس للدكتور عمرو شتا

مواصفات مركز عيون التجمع الخامس للدكتور عمرو شتا

هل تبحث عن مركز عيون التجمع الخامس قريب منك وتريد أن تجد مواصفات مثالية في المركز الذي تكشف فيه؟ … إن مركز الدكتور عمرو شتا يعتبر واحدا من أشهر مراكز العيون التي تتمتع بالمواصفات القياسية التي يجب أن تكون متوفرة في أي مركز طبي وبالأخص مراكز العيون، فرؤيتكم هي رؤيتنا.

المواصفات المثالية التي يتمتع بها مركزنا

إذا كنت تبحث عن مركز عيون التجمع الخامس مطابق للمواصفات القياسية في كل مركز فإن مركزنا يعتبر واحدا من أفضل المراكز وذلك لأننا نبذل أقصى جهودنا للحفاظ على إجراءات السلامة والإجراءات الوقائية والتشخيص السليم وكذلك اتباع كافة البروتوكولات في إجراء العمليات الجراحية، وفيما يلي أهم ما يتمتع به مركزنا:

الإستقبال

بمجرد دخولك المركز تجد من يستقبلك و من يقدر شكواك، نحن نهتم بأدق التفاصيل لمراعاة انطباعك الأول عنّا، سيبدأ موظف الاستقبال بأخذ بعض البيانات منك، وهي ليست إجراء روتيني معتاد من دون جدوى ولكن البيانات يتم أخذها للمتابعة بعد ذلك ومعرفة تاريخك المرضي والدوائي.

الكشف والفحوصات الأولية

الكشف الأولي والفحص البدني وأخذ التاريخ الطبي والتاريخ المرضي العائلي هو أحد الإجراءات الروتينية التي يتم اتباعها أثناء الكشف لاستبعاد العديد من الأمراض الأخرى وتضييق الدائرة، أو للتشخيص تشخيصا أوليا، كما أنه في عيادات العيون بشكل عام يتم فحص العين باستخدام أدوات متخصصة وفحص قاع العين.

الفحص البدني هو إختبارات مختلفة تتعدد حسب حالة كل مريض ورؤية الطبيب في ذلك، ويوفر الفحص البدني بعض الأسئلة الرئيسية حول صحتك ومناقشة أي تغيير فيها أو مشاكل لاحظتها، ينبغي أن تكون متعاونا معنا للتشخيص السليم وإيجاد أسلوب العلاج المناسب

الأجهزة والتعقيم 

نهتم في مركزنا بتوفير أحدث الأجهزة والأدوات التشخيصية التي تسهل علينا معرفة تفاصيل أمراض العيون بسهولة ولرسم خرائط العين لعلاج بعض الأمراض وكذلك الأجهزة والأدوات الجراحية والتي نراعي كل البروتوكولات والإجراءات الوقائية وسلامة المرضى ومكافحة العدوى لذلك يتوفر لدينا أحدث أجهزة التعقيم للأدوات الجراحية والتشخيصية.

بالإضافة لمستجدات عامنا الحالي 2023، فإننا نحرص كل الحرص على تعقيم المركز بالكامل واتباع الإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

الإهتمام والمتابعة 

في مركز عيون التجمع الخامس مركز الدكتور عمرو شتا، بعد التشخيص وتحديد الأسلوب العلاجي المناسب أو إجراء العملية الجراحية المطلوبة، نبدأ في متابعة حالتك هاتفيا أو من خلال تحديد موعد آخر لزيارتك لنا للفحص والمتابعة.

الأسعار 

قد يأتي في مخيلتك الآن أن أسعار مركز عيون التجمع الخامس هي أسعار باهظة، ولكن دعنا نخبرك أن أسعارنا سواء في الكشف والفحوصات أو إجراء العمليات الجراحية هي أسعار في متناول الجميع وتعكس مدى الجودة والخبرة والنظافة التي ستجدها في مركزنا

يمكنك التواصل للحجز والاستعلام مع المركز الاستشاري للدكتور عمرو شتا

طرق الدفع والتقسيط